أرميتاج – قطع البط اللذيذة 65 غرام
الحجم: 65 غرام مكافأة كلابمصنوع من البط الطبيعي الصالح للإستهلاك البشري 100٪ ستجعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. لاتوجد طريقة أفضل من مكافأة كلبك قطع البط اللذيذة جدًا. وليس هذا فحسب بل إنها لقم صغيرة شهية بشدة ومناسبة جدًا كمكافأة...
Dhs. 13.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – عظام الدجاج والأرز المقرمشة 100 غرام
الحجم: 100 غرام مكافأة كلابحيلتي المفضلة هي جعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. أنني طري و وشهي. أنا لست لذيذًا فحسب بل صحي أيضًا ، قليل الدهون ومصنوع من صدور دجاج طبيعية 100٪. بالتأكيد أن كلبك سيحبني! الفوائد: - مصنوع من...
Dhs. 21.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج شرائح دجاج مطاطية 80 غرام
الحجم:  80 غراممكافأة كلاب حيلتي المفضلة هي جعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. أنني طري و وشهي. أنا لست لذيذًا فحسب بل صحي أيضًا ، قليل الدهون ومصنوع من صدور دجاج طبيعية 100٪. بالتأكيد أن كلبك سيحبني! الفوائد: - مصنوع...
Dhs. 21.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج لفائف الدجاج المطاطية جامبو 100 غرام
الحجم: 100 غرام مكافأة كلاب مصنوع من صدور دجاج طبيعية 100٪ ستجعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. لاتوجد طريقة أفضل من مكافأة كلبك شرائح الدجاج اللذيذة جدًا المختلطة بالجلد. لتكون أفضل مكافأة في أي مناسبة. الفوائد: - مصنوع من صدور دجاج...
Dhs. 25.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – شرائح البط الطري 80 غرام
الحجم: 90 غرام مكافأة كلاب حيلتي المفضلة هي جعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. أنني طري و وشهي. أن لست لذيذًا فحسب بل صحي أيضًا ، قليل الدهون ومصنوع من صدور البط طبيعية 100٪. بالتأكيد أن كلبك سيحبني! الفوائد: - مصنوع...
Dhs. 25.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – لحم بقر لذيذ 65 غرام
الحجم: 65 غرام مكافأة كلابمصنوع من اللحم البقري الطبيعي الصالح للإستهلاك البشري 100٪ستجعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. لاتوجد طريقة أفضل من مكافأة كلبك بشرائح لحم البقر اللذيذة جدًا. إنها لقم صغيرة شهية بشدة ومناسبة جدًا كمكافأة مع التدريب. الفوائد:...
Dhs. 14.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – لفائف البط المطاطية 90 غرام
الحجم: 90 غرام مكافأة كلاب أنا مصنوع من صدر البط الطبيعي 100٪ وبالتأكيد سأجعل ذيل كلابك تهتز من السعادة .البط الشهي ملتف حول الوسط المطاطي سيكون أفضل مكافأة لكلبك داخل المنزل أو خارجه. الفوائد: - مصنوع من صدر البط الصالح للإستهلاك البشري...
Dhs. 25.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – شرائح اللحم البقري الطري 90 غرام
الحجم: 90 غرام مكافأة كلاب وجبة خفيفة متكاملة مثالية لإضافتها إلى النظام الغذائي المتوازن للكلاب عندما يتصرفون بشكل جيد. وجبة مشوية وطرية لاتقاوم وشهية للكلاب الفوائد: - مصنوع من شرائح االحم البقر الطبيعي 100٪ . - 2٪ فقط من الدهون -...
Dhs. 25.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج شرائح دجاج مطاطية 100 غرام
الحجم: 100 غرام مكافأة كلاب مصنوع من صدور دجاج طبيعية 100٪ستجعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. لاتوجد طريقة أفضل من مكافأة كلبك شرائح الدجاج اللذيذة جدًا. يمكنك تقسيميها إلى لقم صغيرة شهية أو تقدمها كاملة كمكافأة مغذية ومُبهجة. الفوائد: - مصنوع من...
من Dhs. 59.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – لفائف دجاج مطاطية 90 غرام
الحجم: 90 غرام مكافأة كلاب أنا مصنوع من صدر دجاج طبيعي 100٪ وبالتأكيد سأجعل ذيل كلابك تهتز من السعادة .الدجاج الشهي ملتف حول الوسط المطاطي بالجلد سيكون أفضل مكافأة لكلبك داخل المنزل أو خارجه. فالفوائد: - مصنوع من صدر الدجاج 100٪....
من Dhs. 21.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
أرميتاج – قطع الدجاج الشهية 65 غرام
الحجم: 65 غرام مكافأة كلابمصنوع من اللحم البقري الطبيعي الصالح للإستهلاك البشري 100٪ ستجعل ذيول الكلاب تهتز من السعادة. لاتوجد طريقة أفضل من مكافأة كلبك بقطع الدجاج  اللذيذة جدًا. إنها لقم صغيرة شهية بشدة ومناسبة جدًا كمكافأة مع التدريب. الفوائد: -...
Dhs. 13.00
أضف إلى قائمة الأمنيات
لقد اشتركت بنجاح!

Armitage Deli Bites Duck 65g
Size: 65 g Dog Treats I’m made with 100% human grade meat and am sure to get your dogs’ tail wagging. There really is no better way to reward your dog than with a super tasty duck bite. Not only this,...
Dhs. 13.00
Add to Wish List
Armitage Crunchy Chicken & Rice Bones 100g
Size: 100 g Dog Treats My favourite trick is making dogs’ tails waggle; I’m just that succulent and tasty. Not only am I scrummy, I’m super healthy too, really low in fat and made with 100% natural chicken breast meat. Your...
Dhs. 21.00
Add to Wish List
Armitage Chewy Chicken Fillets 80g
Size: 80 g Dog Treats My favourite trick is making dogs’ tails waggle; I’m just that succulent and tasty. Not only am I scrummy, I’m super healthy too, really low in fat and made with 100% natural chicken breast meat. Your...
Dhs. 21.00
Add to Wish List
Armitage Jumbo Chicken Chewy Twists 100g
Size: 100 g Dog Treats I’m made with 100% natural chicken breast and am sure to get your dogs’ tail wagging. What better way to reward your dog than with super tasty chicken combined with rawhide to create the perfect treat...
Dhs. 25.00
Add to Wish List
Armitage Tender Duck Fillets 80g
Size: 80 g Dog Treats My favourite trick is making dogs’ tails waggle; I’m just that succulent and tasty. Not only am I scrummy, I’m super healthy too, really low in fat and made with 100% natural duck breast meat. Your...
Dhs. 25.00
Add to Wish List
Armitage Chewy Duck Twists 90g
Size: 90 g Dog Treats I’m made with 100% natural duck breast meat and am sure to get your dogs’ tail wagging. Super scrummy duck is wrapped around my chewy rawhide centre, creating the perfect treat for rewarding your pooch at...
Dhs. 25.00
Add to Wish List
Armitage Tender Beef Fillets 90g
Size: 90 g Dog Treats I’m the perfect complementary snack to add to your dogs’ well-balanced diet when they’ve been well behaved. I’m roasted in my own juices, which makes me irresistibly tasty for your four-legged friends. Benefits: - Made with 100% natural...
Dhs. 25.00
Add to Wish List
Armitage Chewy Chicken Strips
DOG TREATS I’m made with 100% natural chicken breast and am sure to get your dogs’ tail wagging. There is simply no better way to reward your dog than with a super tasty chicken strip. You can break me into...
from Dhs. 59.00
Add to Wish List
Armitage Deli Bites Beef 65g
Size: 65 g Dog Treats I’m made with 100% human grade meat and am sure to get your dogs’ tail wagging. There really is no better way to reward your dog than with a super tasty beef bite. Not only this,...
Dhs. 14.00
Add to Wish List
Armitage Chewy Chicken Twists
Dog Treats I’m made with 100% natural chicken breast and am sure to get your dogs’ tail wagging. Super scrummy chicken is wrapped around my chewy rawhide centre, creating the perfect treat for rewarding your pooch at home or whilst...
from Dhs. 21.00
Add to Wish List
Armitage Deli Bites Chicken 65g
Size: 65 g Dog Treats I’m made with 100% human grade meat and am sure to get your dogs’ tail wagging. There really is no better way to reward your dog than with a super tasty chicken bite. Not only this,...
Dhs. 13.00
Add to Wish List
You have successfully subscribed!